الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أصابة راعي الكنيسة الرسولية للأقباط الانجيليين وزوجته بكورونا

منذ 1 شهر
June 3, 2020, 9:52 am بلغ
أصابة راعي الكنيسة الرسولية للأقباط الانجيليين وزوجته بكورونا

صورة أرشيفية

أصيب القس جمال فهيم، راعي الكنيسة الرسولية للأقباط الانجيليين بطما محافظة سوهاج، الذي يبلغ من العمر 83 عام، بفيروس كورونا المستجد، وتم نقله إلى مستشفى العزل بأبوتيج في محافظة أسيوط، أمس، كما أصيبت زوجته أيضًا وتتلقى العلاج في الحجر المنزلي.

وقال الشيخ صموئيل باقي صدقة، عضو المجلس الإنجيلي العام في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" ان الدكتور القس أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر، يتابع حالة المصاب لحظة بلحظة مع المصاب ومع رئيس المجلس العام للكنائس الرسولية بمصر.

كما قال ارمانيوس المنياوي المستشار الإعلامي للمجلس العام للكنائس الرسولية في مصر، في تصريحات خاصه لــ"البوابة نيوز" ان القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر واللجنة التنفيذية للمجلس، تتابع حالتهم لحظة بلحظة، وحالة الزوجة مستقرة وهي في منزلها تتلقي العلاج الطبي.
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.