الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القادم اسوأ بكثير .. الصحه العالمية تنشر تحذير شديد الخطوره من موجة فيروس كورونا جديده قادمه

منذ 2 شهر
June 3, 2020, 8:23 pm بلغ
القادم اسوأ بكثير .. الصحه العالمية تنشر تحذير شديد الخطوره من موجة فيروس كورونا جديده قادمه


كتب / مينا مكرم  لموقع الحق والضلال.

 اليوم منظمة "الصحة العالمية" في أوروبا في تصريحات قوية أعلن عنها المدير الإقليمي لمنظمة "الصحة العالمية"  "هانز كلوجي" بأن هناك تهديدات واضحة جدا بشأن حدوث موجة ثانية من "فيروس كورونا" ويجب إيقاف الفيروس قبل أن يصبح مدمرا أكثر من ذلك وبصورة ترعب العالم أكثر من ذلك  .
وصرح "هانز كلوجي" خلال مؤتمر صحفي بأن الموجة القادمة والتى تعتبر المرحلة الثانية للفيروس ليست حتمية في حين أن عددا كبيرا من البلدان تفك القيود عنها تماما ولكن هناك أيضا تهديدات واضحة بحدوث موجة قادمه ثانية "لكوفيد-19"
وأضاف "هانز كلوجي" أيضا إلى أن وضعنا اليوم ليس أفضل مما كان عليه في بداية العام كما يظن البعض
 وأشار أيضا الى أن نحن ما زلنا لا نملك لقاحا أو علاجا "لكوفيد-19" حتي الآن .
وحتي ذلك لم يستبعده الخبراء الروس أيضا احتمالات حدوث موجة جديدة قادمة ثانية من "فيروس كورونا" المستجد.
وتبعا إلى رئيسة الهيئة الفدرالية الروسية لحماية حقوق المستهلك "آنا بوبوفا" التي صرحت بأن الموجة القادمة والتي تعد الثانية من الإصابات "بفيروس كورونا" التى قد قدمت خلال الأفاقه من العدوى الفيروسية التنفسية الحادة "سارس" والتي أوضحت بأن من المحتمل أن يعود "فيروس كرونا" بالخريف القادم إذا استمرت الأوضاع بهذا الشكل. 
وايضا قد صرحت منظمة "الصحة العالمية" في وقت سابق وأعلنت  بأن عدد المصابين "بفيروس كورونا" المستجد في العالم حتي الآن قد تخطى الـ"6.1" مليون مصاب و وصل ارتفاع عدد الوفيات إلى أكثر من "376" ألف حالة حتي الآن .













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.