موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي يشكو قناة الزمالك لـ الأعلى للإعلام بسبب مرتضى منصور

منذ 2 شهر
June 4, 2020, 7:28 pm
بلغ

الأهلي يشكو قناة الزمالك لـ الأعلى للإعلام بسبب مرتضى منصور
 عبدالحكيم أبو علم
  تقدمت إدارة النادي الأهلى، بشكوى اليوم إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك التي خالفت كل الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي، وما جاء عبر شاشتها من سب وقذف وخوض في الأعراض واتهامات باطلة على لسان رئيس نادي الزمالك.

 وجاء في شكوى النادي أيضًا الهجوم والتطاول  من رئيس نادي الزمالك والأكاذيب التي ساقها طعنًا في الذمة المالية لمسئولي الأهلي دون سند أو دليل. هذا خلاف ما تضمنته تصريحاته غير اللائقة من تهديد ووعيد هو لا يملكه فضلًا عن نشره الكراهية بين الجماهيروفقا لما جاء في الشكوى .

وحذر الأهلي في شكواه من استمرار قناة الزمالك في خروجها عن قواعد العمل الإعلامي وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على قيم وثوابت المجتمع المصري ووحدة الصف بين أبناء الوطن.‎
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play