الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مطرانية أسوان توجه رسالة تحذيرية إلى أبنائها لهذا السبب

منذ 1 شهر
June 5, 2020, 3:15 am بلغ
مطرانية أسوان توجه رسالة تحذيرية إلى أبنائها لهذا السبب

مطرانية أسوان توجه رسالة تحذيرية إلى أبنائها لهذا السبب
توجه مطرانية أسوان للأقباط الأرثوذكس رسالة تنبيه إلى أبنائها أنه يوجد أشخاص يطوفون بالمنازل ببعض المناطق التابعة للإيبارشية ويقومون بتوزيع ماء وزيت بركة من الأديرة أو من الأنبا هدرا أو الآباء الكهنة للشفاء من الأمراض المنتشرة حاليًا، ونحن إذ لنا ثقة وإيمان في فاعلية العطايا الكنسية، لكن نرفض السعي وراء الغيبيات لأنه أمرٌ بعيد كل البعد عن إيماننا.
وتابعت المطرانية: "كما أن التنقل بين المنازل في هذه الفترة تصرف يفتقر إلى الحكمة والمسئولية الوطنية والمجتمعية التي تحرص الكنيسة دومًا، عليهمالذا فإن المطرانية تؤكد أن هؤلاء الأشخاص لا يمثلون الكنيسة في أسوان ولم تكلفهم الكنيسة بأي عمل من هذا النوع ونرجوا من حضراتكم عدم التعامل مع أشخاص مجهولين خاصةً في هذه الأيام التي تمر بلادنا فيها بهذا الوباء".
كما نهيب بأبنائنا أيضًا عدم الانسياق وراء التفسيرات مجهولة المصدر التي يروج لها البعض، لبعض آيات الكتاب المقدس والتي يثيرون بها البلبلة ويربطونها - جزافًا - بالأحداث الجارية، متذكرين قول الكتاب "أيها الأحباء لا تصدقوا كل روح بل امتحنوا الأرواح هل هي من الله؟" (1يو 1:4)، ونطلب ونتضرع لإلهنا الصالح الحنان أن ينظر إلى شعبه وخليقته بعين الرحمة وأن يرفع هذا الوباء عن العالم سريعًا بصلوات قداسة البابا المعظم الأنبا تواضروس الثاني وشريكه في الخدمة الرسولية مطراننا المكرم الأنبا هدرا".
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.