الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قيادي سابق في تنظيم الجهاد يكشف عن فاجعة حدثت فى عهد الإخوان الإرهابية | فيديو

منذ 1 شهر
June 5, 2020, 10:38 am بلغ
قيادي سابق في تنظيم الجهاد يكشف عن فاجعة حدثت فى عهد الإخوان الإرهابية | فيديو


موضوع
قيادي سابق في تنظيم الجهاد يكشف عن فاجعة حدثت فى عهد الإخوان الإرهابية | فيديو

https://youtu.be/l9DrTH7tvX4

شدد نبيل نعيم، القيادي السابق في تنظيم الجهاد، على أن جماعة الاخوان الإرهابية أخطر بكثير من فيروس كورونا المستجد على البشر.

وأوضح "نعيم"، خلال لقائه ببرنامج "مصر في القلب"، الذي يقدمه الإعلامي علاء أبو بكر، والمذاع على قناة "المحور"، مساء اليوم الخميس، أن جماعة الإخوان أثناء الحكم قاموا بإنشاء جهاز تحت عنوان "الأمن الرئاسي" وقاموا بفك مكتبين بأمن الدولة وهما مكتب مكافحة الإخوان ومكتب مكافحة النشاط الصهيونى الذي أسسه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وذلك عن طريق تسريح الضباط إلى المطافى والأمن المركزي.

وتابع: "جهاز الأمن الرئاسى الذي أنشأه جماعة الإخوان كان سيكون موازٍ لأجهزة الأمن المصرية ويعمل على تحجيمها، واختراق هذه الأجهزة إبعاد العناصر الوطنية منها وتعيين العناصر الإخوانية بدلا منها"، منوهًا بأن المشير طنطاوي صرح بأن خيرت الشاطر جاء بـ3 آلاف اسم من جماعة الإخوان من خريجى كليات الحقوق لتعيينهم فى أقسام مصر الشرطية.

وأشار إلى أن حركة حماس التابعة لجماعة الإخوان قتلت 120 ضابطًا من حركة فتح من سكان قطاع غزة بتهمة كسر حظر التجول، إلى جانب قتل 43 من حركة تمرد بفلسطين ضد حركة حماس بتهمة التجسس لصالح إسرائيل، مشددًا على أن جماعة الإخوان لم يعترفوا بالديمقراطية ولا تداول للسلطة، ويحكموا بالحديد والنار.

 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.