موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد حبس والدها أول تعليق من لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي

منذ 7 شهر
June 6, 2020, 1:40 am
بلغ

 بعد  حبس والدها  أول تعليق من لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي
موضوع
علقت لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي على حكم تأييد المحكمة حبس والدها لمدة عام بسبب الامتناع عن سداد نفقتها وذلك بقرارها رفض المعارضة التي أقامها الفيشاوي من حيث الموضوع.





ونشرت لينا عبر خاصية ستوري موقع الصور الشهير "إنستجرام" متن خبر تأييد الحبس معلقة عليه: "الكثير من الناس يسألوني ماذا سأفعل لذلك سأنشر بعض التفاصيل والمعلومات".

كانت محكمة الدقي قضت غيابياً بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوي، في قضية نفقة ابنته بالحبس سنة وإلزامه بدفع 23 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 4 ملايين و700 ألف جنيه مصري.

وقدم أحمد الفيشاوي معارضة لمحكمة الدقي، على قرار حكم حبسه سنة، في قضية نفقة ابنته لينا، المتهم فيها بالامتناع عن تنفيذ أحكام النفقات والأجور، وذلك لجلسة 11 مارس
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play