الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيديو نادر .. ديو غنائي بين هدى سلطان وكمال الشناوي

منذ 4 اسابيع
June 6, 2020, 8:26 pm بلغ
فيديو نادر .. ديو غنائي بين هدى سلطان وكمال الشناوي


"سوق على مهلك سوق" واحدة من أشهر أغاني الفنانة الراحلة شادية التي غنتها في فيلم "بشرة خير" بجوار الفنان الراحل كمال الشناوي، وعلى الرغم من مرور أكثر من ٥٠ عامًا على تقديمها إلا أنها مازالت محفورة في أذهان المصريين ويتغنون بها في المواقف المشابهة.
 
بشكل مختلف، شارك الشناوي هذه
الأغنية على الفنانة الراحلة هدى سلطان في إحدى حلقات برنامج "هذا المساء" للفنان سمير صبري، وبرع الثنائي في تقديمها على الرغم من كبر سنهما ومرور السنين على هذه الأغنية.
 
 

في غرام حسين "كمال الشناوي"، والذي يعمل مهندسًا في شركة والدها مختار باشا، ولذلك ترفض سوسو بك "عبدالسلام النابلسي"، عندما يتقدم لخطبتها والذي هو ابن صديق لوالدها أحد أفراد الطبقة الراقية، فيحاول سوسو وضع راقصة في طريق سناء، لتوهمها بأنها زوجة حسين.
 
الفيلم بطولة شادية، كمال الشناوي، إسماعيل يس، عبدالسلام النابلسي، إستيفان روستي، سليمان نجيب، سناء جميل، وكيتي، والفيلم من إخراج حسن رمزي.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.