الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وما قتلوه .. بكلمات مؤثرة ماهر يوسف يحي ذكري الشهيد فرج فودة

منذ 1 شهر
June 8, 2020, 5:50 pm بلغ
وما قتلوه .. بكلمات مؤثرة ماهر يوسف يحي ذكري الشهيد فرج فودة

الحق والضلال 


احيا المنهدس ماهر يوسف الذكري الثامنه والعشرون علي رحيل المفكر " فرج فودة " 

وكتب علي حسابه الشخصي فيسبوك وما قتلوه !! سيذهب تراث الدم وسيبقي فكر فرج فودة !! سلاماً لروح فرج فودة الذي قدم روحه لينشر النور وينصر الاقليات والمستضعفين !! سلام عليك يوم ولدت ويوم رحلت يا فرج 🌹🌹


 وكانت يد الغدر له بالمرصاد حيث تمكن شابان في مثل هذا اليوم من عام 1992 من إطلاق النار عليه بعد عدد من فتاوى الجماعات المتطرفة التي أهدرت دمه.
أصدر فودة عددا من الكتب، كانت سببا في صداع لكثير من المتطرفين والإرهابيين بنقد حججهم وأباطيلهم، ومما كتبه: "قبل السقوط"، و"الحقيقة الغائبة"، و"الملعوب"، و"الطائفية إلى أين؟" بالاشتراك مع يونان لبيب رزق وخليل عبد الكريم، و"حوار حول العلمانية".
كما كتب العديد من المقالات التي أثارت جدلا واسعة بعدد من الجرائد القومية بالإضافة للجرائد المستقلة والمعارضة، تحدث فيها عن مبادئ الدولة المدنية، وعن العلمانية والوحدة الوطنية وحقوق الإنسان.
 
وما قتلوه .. بكلمات مؤثرة ماهر يوسف يحي ذكري الشهيد فرج فودة

















شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.