موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أم ألمانية وطفل 9 أعوام..اتهام جديد يلاحق أحمد الفيشاوي

منذ 5 شهر
June 10, 2020, 5:29 pm
بلغ

موضوع
أم ألمانية وطفل 9 أعواماتهام جديد يلاحق أحمد الفيشاوي
صورتان نشرتهما لينا الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، واحدة منهما جمعتها بطفل صغير يدعى "تيتوس الفيشاوي".
"هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي أنا سعيدة جدًا لأنني وجدته في حياتي ونصنع ذكريات معًا أحبك كثيرًا تيتوس لا أستطيع الانتظار لرؤيتك قريبًا"، هكذا علقت لينا الفيشاوي على الصور التي نشرتها.

christian-dogma.com





وفي السياق ذاته، كشف شعبان سعيد، محامي لينا الفيشاوي، عن تلقيه مكالمة هاتفية من سيدة ألمانية تدعى دنيس ولمان، والتي ذكرت له أنها كانت متزوجة من الفنان أحمد الفيشاوي، ولديها ابن منه يدعى "تيتوس"، وأنه يبلغ من العمر 9 أعوام.
وتابع "سعيد" في تصريحه لـ"هن"، بأنه طلب من السيدة الألمانية تحرير توكيل الخاص وإعطائه المستندات اللازمة، وذكر المحامي بأن "ولمان" ولينا الفيشاوي على تواصل معًا، منذ قرابة العام: "السيدة الألمانية دورت عليهم وسألت عليا وأنا منتظر المستندات اللي هتبعتها".
وبحسب برنامج "et بالعربي"، فإن أحمد الفيشاوي تعرف على السيدة الألمانية حينما كان في رحلة علاجية مع والدته الفنانة سمية الخشاب في ألمانيا، منذ حوالي 10 سنوات.


وكانت هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، نشرت عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة لابنتها لينا مع الطفل تيتوس، معلقة عليها: "تيتوس الفيشاوي في يونيو 2019 ننتظر رؤيتك في يوليو 2020"، وذلك بحسب ما نشره برنامج "et بالعربي".
هذا الخبر منقول من : الوطن
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play