الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالارقام الأهلي يكشف رواتب مصطفى شوبير

منذ 1 شهر
June 10, 2020, 9:14 pm بلغ
بالارقام الأهلي يكشف رواتب مصطفى شوبير

موضوع
بالارقام الأهلي يكشف رواتب مصطفى شوبير
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي الأرقام المالية التي يتقاضاها الحارس الشاب مصطفى شوبير في تعاقده مع النادي.
وأشار عبد الحفيظ عبر قناة ناديه "هناك أسس يتم عليها تقييم وتصعيد اللاعبين الناشئين بعد مراجعة المسؤول عن القطاع، وبعد تصعيد اللاعب نبدأ التقييم ورفع الراتب في الموسمين الرابع والخامس".
وأضاف "نفس البنود والمعايير تمت على كل اللاعبين الشباب سواء مصطفى شوبير أو محمد فخري وعمار حمدي ومحمد عبد المنعم وغيرهم".
وتابع ساخرًا "مستعد للكشف عن العقود، فالأمر لا يحتاج لتسريبات وأبو سنيدة".
وواصل مدير الكرة بالأهلي "تعاقد مصطفى شوبير في السنة الأولى 300 ألف جنيه سنويا بالضرائب تزيد إلى 450 ألف جنيه ثم 700 ألف جنيه".
واستطرد "في الموسم الرابع سيتقاضى مصطفى شوبير مليون و200 ألف جنيه ثم تزيد إلى مليون و750 ألف جنيه، وهذه الأرقام بالمناسبة تبدو قليلة جدًا مقارنة بلاعب في الفريق الأول للأهلي".
وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته في هذا الشأن "إذا أثبت اللاعب جدارته وأهميته الفنية من الوارد تعديل تعاقده مثلما حدث مؤخرا مع عمار حمدي".
 
هذا الخبر منقول من : الشروق

 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.