موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مذبحة الإسماعيلية..انتداب فريق من الطب الشرعي لمعاينة موقع جريمة

منذ 3 شهر
June 12, 2020, 10:02 pm
بلغ

موضوع
 مذبحة الإسماعيليةانتداب فريق من الطب الشرعي لمعاينة موقع جريمة
أمرت النيابة العامة بانتداب فريق من الطب الشرعي لمعاينة موقع حادث جريمة القتل التي وقعت بالقنطرة غرب مساء أمس الخميس، ورفع البصمات وسماع شهود العيان.
كانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بوقوع جريمة قتل في نمرة 2 بالقنطرة غرب، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ونقل 3 مصابين بجروح نافذة في أماكن مختلفة بالجسد.
وتبين أن المصابين، هم هالة محمد محمد عبد الرحمن 28 سنة مصابة بجرح نافذ بالبطن وجرح بالوجه 5 سم وتسنيم محمد محمد أحمد 6 سنوات مصابة بجرح نافذ بالصدر جني محمد محمد أحمد 4 سنوات مصابة بجرح نافذ بالبطن وخروج الأحشاء.
فيما تم العثور على جثة الزوج محمد أحمد النجار 30 سنة مصابا ببتر غير تام بالرقبة ووجود سكينة منغرسة بالبطن، ولم تكشف تحريات المباحث ملابسات الحادث.
 
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play