موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنان أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية إثبات النسب بصورة مع زوجته

منذ 5 شهر
June 13, 2020, 5:30 pm
بلغ

موضوع
الفنان  أحمد الفيشاوي يتجاهل قضية إثبات النسب بصورة مع زوجته
نشر الفنان أحمد الفيشاوي، صورتين عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام، ظهر في الأولى منع والدته الفنانة سمية الألفي، والثانية ظهرت فيها زوجته ندى الكامل. 


إقرأ أيضًا: ابن جديد تفاصيل قضية إثبات نسب طفل أحمد الفيشاوي


وعلق، أحمد الفيشاوي، على الصور قائلًا: «عن ليلة امس امي العزيزة»، متجاهلًا حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول قضية إثبات نسب طفل ألماني الجنسية له. 





وكانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت في الآونة الأخيرة، بعد ظهور ابن جديد لـ الفنان أحمد الفيشاوي، من سيدة ألمانية الجنسية، قامت مؤخرًا برفع قضية إثبات نسب لابنها، ونرصد فيما يلي تفاصيل تلك الأزمة. 

بدأت القصة، حينما نشرت لينا أحمد الفيشاوي، صورة لها عبر تطبيق انستجرام، منذ أسبوع ظهرت فيها مع الطفل الألماني «تيتوس» وتعلن أنه شقيقها من أبيها الفنان أحمد الفيشاوي. 

وعلقت لينا الفيشاوي، على الصورة آنذاك، قائلة: «هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي ، أنا سعيدة جدًا لأنني أخيرًا لي اخ في حياتي وأن أكون قادرة على صنع ذكريات معه - أحبك كثيرًا تيتوس، لا استطيع الانتظار لرؤيتك قريبا». 


 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد


 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play