موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​الموت يحزن اقباط مصر .. بالصورة الموت يغيب كاهن كنيسة السيدة العذراء بعزبة النخل والكنيسة تعلن سبب الوفاة

منذ 8 شهر
June 15, 2020, 7:54 pm
بلغ

موضوع





رحل القس بيشوي عياد كاهن كنيسة السيدة العذراء والقديس البابا كيرلس عمود الدين بمنطقة الزرائب بعزبة النخل بالقاهرة، اليوم الاثنين، عن عمر جاوز الـ ٥١ عامًا بعد خدمة كهنوتية امتدت لأكثر من ١٣ سنة، حيث ولد يوم ٨ يونيو ١٩٦٩ وسيم كاهنًا يوم ٩ مايو ٢٠٠٧.
كان الراحل قد أصيب مؤخرًا بفيروس كورونا المستجد COVID-19 ونقل إلى المستشفى ليخضع لعلاج مكثف، إلا أن حالته تدهورت وفاضت روحه صباح اليوم.
وتقدم قداسة البابا تواضروس الثاني بخالص العزاء لمجمع كهنة عزبة النخل في رحيل القس بيشوي عياد كاهن كنيسة السيدة العذراء والقديس البابا كيرلس عمود الدين بعزبة النخل، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play