موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مقترح بعدم استخدام غرف تبديل الملابس يعلن ​رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم

منذ 5 شهر
June 17, 2020, 2:34 am
بلغ

موضوع



تحدث محمدسلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس خروج قرار عودة النشاط الرياضي، بقرار من وزير الشباب والرياضة واستئناف التدريبات بداية من الاسبوع المقبل.
وقال سلطان في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن اللجنة الطبية في الاتحاد المصري حددت الاشتراطات اللازم اتباعها حال عودة النشاط، لافتا أنه الجميع يدرك جيدا أننا نمر بظروف فريدة واستثنائية بسبب كورونا.
وأضاف:"هذه الاشتراطات قد تتغير بتغير الظروف سواء بانحسار الوباء او العكس، وجزء من هذه الاشتراطات نتيجة تعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية".





وتابع:" حال وجود بعض الصعوبات سنعيد تقييم الموقف ونضع اشتراطات جديدة، وكرة القدم من الألعاب التي تقام في ملاعب مفتوحة ونسبة المخاطر فيها أقل".
وأوضح، أن هناك إجراءات تنظيمية لابد من الالتزام بها قبل دخول الملاعب، مؤكدا أن الفريق طبي يعين بمعرفة النادي وبالتنسيق مع اللجنة الطبية بالاتحاد قبل أي مباراة".
وأشار إلى أن قبل بدأ التدريبات لابد من الكشف الطبي على اللاعبين والأجهزة الفنية للتأكد من خلوهم من الفيروس، لافتا أن هذه الإجراءات تضمن اكتشاف أي حالة إيجابية بشكل مبكر".
وأكمل: قدمنا مقترح بعدم استخدام غرف تبديل الملابس قبل المباريات، وندرك حجم الصعوبات والتحديات التي تواجهنا بعد عودة النشاط
معظم الأندية تتمنى عودة النشاط رغم وجود بعض الصعوبات التي تواجهها".
وأتم:" التكلفة المالية أصعب الأمور التي تواجه الأندية جراء عودة الدوري، دوريات الدرجات الأقل ستواجه صعوبات أكبر بسبب ضعف الإمكانات".
 
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play