موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف السبب وراء تعليق عمل السفارة الفلسطينية في القاهرة

منذ 4 شهر
June 17, 2020, 9:29 am
بلغ

تعليق عمل السفارة الفلسطينية في القاهرة بسبب كورونا| تفاصيل

 
 
نكشف السبب وراء تعليق عمل السفارة الفلسطينية في القاهرة
 
علقت سفارة ومندوبية فلسطين فى القاهرة ، عملها لمدة اسبوع ، وذلك بعد تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية الفلسطينية في القاهرة بسبب فيروس كورونا المستجد او كوفيد19، وهي والدة احد موظفي السفارة.






ونشرت وسائل الإعلام الفلسطينية توجيهات وزير الخارجية والمغتربين  "رياض المالكي" الى سفير  فلسطين بالقاهرة "دياب اللوح" بتعليق عمل السفارة والمندوبية بدءا من صباح هذا اليوم الاربعاء ولمدة اسبوع قابل للتمديد.

اقرأ أيضًا:
19637 إصابة و303 وفاة إسرائيل تمدد الطوارئ بسبب كورونا

وأصدرت السفارة تعليماتها باجراء الفحوصات الطبية اللازمة للموظف ولجميع العاملين في السفارة والمندوبية والمخالطين، للإطمئنان على صحتهم وسلامتهم جميعا وصحة وسلامة المراجعين، كما وجه المالكي بتعقيم السفارة والمندوبية فورا.

وتقدمت وزارة الخارجية الفلسطينية بالتعزية من الموظف محمد قدورة واسرته.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play