موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فضيحة بالصور | «شاومينج» يعلن أسعار تسريب امتحانات الثانوية العامة.. و«التعليم» تعلق

منذ 4 شهر
June 19, 2020, 4:27 pm
بلغ

فضيحة بالصور | «شاومينج» يعلن أسعار تسريب امتحانات الثانوية العامة و«التعليم» تعلق
 
بدأت صفحة تسريب امتحانات الثانوية العامة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، الظهور إلى الطلاب مرة آخرى عبر تليجرام، في الوقت الذي يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي 2020 لأداء الامتحانات وسط قلق وخوف بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".


رسالة صفحة تسريب امتحانات الثانوية العامة "شاومينج" للطلاب
وقالت صفحة تسريب امتحانات الثانوية العامة : "عشان ننجز واقدر اجمع كل الناس اللي بتكلمني لازن نقرأ الكلام ده كويس اووي لما تشترك معايا بضيفك في جروب الواتس بينزل عليه الامتحان ونموذج الإجابة قبل اللجنة بـ 8 ساعات".

واعلنت اسعار الاشتراك بالنسبه للعام: "علمي علوم وادبي ب4000، علمي رياضه ب5000"، بالنسبة للازهر "علمي او ادبي ب5000".






وطالبت الصفحة الطلاب، الراغبين في الاشتراك، أن يتم يتحول الفلوس عن طريق فودافون كاش النهاردة او بكره بالكثير عشان تلحق المكان.

من جانبه، علق الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة على عودة شاومينج بيغشش ثانوية عامة للظهور مرة آخرى، قائلآ "إن الوزارة على اتم الاستعداد لمواجهة شاومينج و تسريب امتحانات الثانوية العامة وستتصدي لكل وسائل الغش الإلكتروني". 

اقرأ ايضا
لطلاب الثانوية العامة ٢٠٢٠ 5 عادات غذائية خاطئة
جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 لشعبتى الأدبى والعلمى
مراجعة ليلة الامتحان مادة اللغة العربية للصف الثالث الثانوي 2020

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة تبدء بعد غدا الأحد باختبار اللغة العربية، وشددت الوزارة على ضرورة حضور الطلاب قبل بدء اللجان بساعتين للانتهاء من كافة أشكال التعقيم لحماية الطلاب من فيروس كوفيد -19.

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play