موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث مأساوي يحوّل فرح إلي مآتم يتسبب فى مصرع عروس وشقيقتها ونجلة عمهما

منذ 1 شهر
June 20, 2020, 5:40 am
بلغ

وقع حادث مأساوي حوّل فرح إلي مآتم بعد أن غرقت عروس في ليلة زفافها، مساء أمس الجمعة، وبرفقتها شقيقتها وابنة عمها بعد سقوط سيارة الزفاف التي كانوا يستقلونها داخل ترعة بمركز دير مواس جنوبي محافظة المنيا، وتم انتشال الجثث الثلاثة ونقلهن لمشرحة المستشفى العام.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إخطارًا من مأمور مركز شرطة دير مواس، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بغرق سيارة كان يستقلها 3 فتيات داخل ترعة الديروطية.

علي الفور انتقلت أجهزة البحث الجنائي إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن السيارة كان داخلها عروس في ليلة زفافها تُدعى "ياسمين. ص" 25 سنة، وشقيقتها وابنة عمهما، ونجحت أجهزة الإنقاذ النهري في انتشال جثثهن ونقلهن إلى مشرحة المستشفى العام.

تحرر عن الواقعة المحضراللازم، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات وكلفت إدارة المرور بإعداد تقرير فني عن السيارة للوقوف علي سبب وقوع الحادث.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play