موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صور لينا الفيشاوي الجريئة تورط والدها ببلاغ ضدهما

منذ 5 شهر
June 21, 2020, 6:54 am
بلغ

تقدم المحامي المصري أيمن محفوظ ببلاغ للنائب العام المصري ضد الفنان أحمد الفيشاوي وابنته لينا على خلفية نشر الأخيرة صوراً اعتبرت جريئة جداً على حسابها على تطبيق "إنستغرام".

وجاء في البلاغ أن ابنة الممثل "اعتادت نشر صورها بملابس غير ملائمة الهدف منها هو البحث عن الشهرة بدون الالتفات إلى قيم المجتمع المصري وأعرافه" بحسب مجلة "لها".

وذكّر بما تنص عليه المادة رقم 25 من قانون مكافحة جرائم الإنترنت مشيراً إلى أنها تعاقب بالحبس لمدة لا تقل عن ستة أشهر وبدفع غرامة تصل إلى خمسين ألف جنيه ولا تتجاوز المئة ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل شخص يعتدي على أي من المبادئ أو القيم الأسرية المتبعة في المجتمع المصري.

وأضاف أن المادة 26 من القانون المذكور تنص على العقاب بالحبس لمدة لا تقل عن عامين ولا تتجاوز الخمس سنوات وبغرامة تصل إلى مئة ألف جنيه ولا تتجاوز الـ300 ألف جنيه أو بإحدى العقوبتين لكل من استخدم عمداً برنامجاً معلوماتياً لمعالجة معطيات شخصية وربطها بمحتوى منافٍ للآداب العامة أو لإظهارها بطريقة من شأنها المساس باعتباره أو شرفه".





واللافت أن لينا حذفت الصور التي نشرتها في وقت سابق والتي ظهرت فيها بوضعيات وملابس اعتبرت جريئة جداً.

وقال محامي الفنان أحمد الفيشاوي، يوسف فايز، في اتصال مع برنامج ET بالعربي، مُعلِّقاً على البلاغ ضد موكله: "إذا كان هذا الخبر صحيحاً فمن المفترض أن يُقَدّم ضد الحاضنة (هند الحناوي والدتها) وليس ضد الأب الذي لم يَتَمَكّن من رؤية ابنته منذ أكثر من 6 سنوات رغم حصوله على أحكام قضائية".

وأضاف: "سبق وأن تقدمنا ببلاغ باسم أحمد الفيشاوي عن نفس الموضوع وما زال محل تحقيق أمام النيابة العامة، ولن نفصح عن التفاصيل إلا بعد صدور قرار في البلاغ المقدم منا. كما سبق وأن تقدمنا ببلاغ رسمي للمجلس القومي لرعاية الأمومة والطفولة بصفته الجهة المختصة بتاريخ 2/12 برقم 10773، ولم يحرك ساكناً حتى الآن".

يذكر أنّها ليست المرة الأولى التي تثير فيها لينا الفيشاوي صاحبة الـ16 عاماً، الجدل بصورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق وأن نشرت صورة شِبه عارية لها وهي في سن صغيرة.


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play