موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأهلي يعيد الحياة لكرة القدم المصرية

منذ 5 شهر
June 24, 2020, 1:09 pm
بلغ

عادت من جديد الدماء تسري في شرايين الرياضة المصرية وانطلق صباح اليوم الأربعاء مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملعب التتش لأول بعد توقف النشاط الرياضي لفترة تجاوزت الثلاثة أشهر، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد في جميع دول العالم. كانت وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت قرارا يسمح للفرق للعودة إلى التدريبات والتأكيد على إقامة جميع الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة وعدم إلغائها. وانطلق مران الأهلي الأول في الثامنة والنصف صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الإنتهاء من تنفيذ الإجراءات الإحترازية التي حددتها وزارة الشباب والرياضة، قبل العودة إلى التدريبات والتي اشتملت أيضا على إجراء مسحة طبية لجميع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بفريق الكرة يوم الأحد الماضي للإطمئنان على سلامة الجميع، وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على أن نتائج جميع العينات جاءت سلبية. وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على متابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والإرشادات الطبية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة قبل إنطلاق مران الفريق الأول الذي أقيم صباح اليوم الاربعاء على ملعب التتش تحت إشراف الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر. وتضمنت الإجراءت والإرشادات، التي نفذها الأهلي اليوم قبل إنطلاق المران، تطهير وتعقيم كافة الأدوات الرياضية والكرات ووسائل التدريب، وتوفير كافة المستلزمات الوقائية داخل الملعب، وتوفير المطهرات والهاند جيل داخل في محيط الملعب.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play