موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لإفشال مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية .. كنيسة الروم الأرثوذكس بالقدس تدعو لحراك عربي ودولي

منذ 4 شهر
June 24, 2020, 3:46 pm
بلغ

قال المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، بأن هنالك حاجة إلى حراك عربي ودولي لإفشال مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية ، وان الفلسطينيين هم أصحاب القضية وهم الذين يجب ان يقوموا بواجبهم دفاعا عن قضيتهم ولكن لهذه القضية هنالك بعد عربي وبعد دولي واممي وبالتالي فإن الاحرار من ابناء امتنا العربية هم مطالبون ايضا للتحرك نصرة لفلسطين وشعبها وقضيتها ورفضا لكافة المشاريع والمؤامرات الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية . مضيفا في بيان رسمي :" ان كافة الاحرار في عالمنا ودعاة حقوق الانسان والمؤسسات الاعلامية والثقافية والدينية يجب ان يقوموا ايضا بدورهم المأمول في الدفاع عن اعدل قضية عرفها التاريخ الإنساني الحديث الا وهي قضية فلسطين ، ولن تمر مؤامرات تصفية القضية الفلسطينية ما دام هنالك شعب فلسطيني متمسك بحقوقه وثوابته وانتماءه لهذه الأرض المقدسة . واختتم :" ونحن نراهن أيضا على الأحرار من أبناء امتنا العربية وأصدقاءنا المنتشرين في سائر أرجاء العالم لكي يقولوا كلمتهم الصادقة والمعبرة والواضحة الرافضة لكافة المؤامرات والمخططات الخبيثة الهادفة إلى تصفية القضية الفلسطينية والتي هي ليست قضية الفلسطينيين لوحدهم بل هي أيضا قضية كافة الأحرار الشرفاء في عالمنا .

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play