الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بيان رسمى | الكنيسة «الكاثوليكية» تقاطع قناة فضائية لنشر أكاذيب عن البابا فرنسيس

منذ 1 شهر
June 25, 2020, 4:31 pm بلغ
بيان رسمى | الكنيسة «الكاثوليكية» تقاطع قناة فضائية لنشر أكاذيب عن البابا فرنسيس

بيان رسمى | الكنيسة «الكاثوليكية» تقاطع قناة فضائية لنشر أكاذيب عن البابا فرنسيس


أعلن الأنبا باخوم النائب البطريركي لشؤون البطريركية والمتحدث الرسمى للكنيسة الكاثوليكية بمصر، عن مقاطعة قناة بسبب إذاعة برنامج يتحدث عن تعاليم وأقوال البابا فرنسيس بابا الفاتيكان دون أي مرجعية أو توثيق لما قيل.

وأضاف الأنبا باخوم في بيان: "مع كل الاحترام لإدارة القناة، إلا أننا نجد فقدان كامل للموضوعية والمصداقية، والتعرض لتعاليم وعقيدة الغير، وفقدان المنطق في الحوار والعرض، ذكر البرنامج تصريحات للبابا فرنسيس دون أي مرجعية لمصادر رسمية".

وتابع: "البرنامج يخلط بين أمرين الأول، مفهوم التعاون والحوار بين الأديان والاتفاق على قيم إنسانية تدفعنا للتعايش السلمي واحترام ديانة الآخر، وهو شيء نسعى له جميعا، والثاني التوحيد أي مزج كل الأديان في ديانة واحدة وهذا لم يذكر أبدا في أي من تعاليم الكنيسة الكاثوليكية".

واختتم: "بناء عليه تم التواصل بالفعل مع القناة وطلب حذف الفيديو وتقديم اعتذار رسمي؛ بالإضافة إلى مقاطعة القناة وإيقاف كل وسائل التعاون معها حتى صدور الاعتذار الرسمي".

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.