موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المطران عطا الله حنا | الحالة العربية المترهلة جعلت المستعمرين يمعنون في تآمرهم على فلسطين

منذ 4 شهر
June 26, 2020, 4:08 pm
بلغ

موضوع





بدى المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس بالقدس، شجبه واستنكاره للعدوان الإسرائيلي الجديد على سوريا والذي استهدف عدة مناطق معربا عن تضامنه وتعاطفه مع سوريا أمام ما تتعرض له من مؤامرات ومشاريع استعمارية بطرق وأساليب مختلفة ومتعددة .   وقال حنا في بيان :" ففي الوقت الذي فيه تستهدف سوريا بالصورايخ المعادية نرى أن هنالك قانونا ظالما يستهدف الشعب السوري وهو قانون أمريكي عنصري بامتياز هدفه تجويع الشعب السوري وإذلاله .   وتابع :"أين هم العرب من هذا العدوان الذي يتعرض له القطر العربي السوري الشقيق ، طبعا أن من لا يحركون ساكنا تجاه فلسطين وهم منخرطون في التآمر على القضية الفلسطينية لا نتوقع منهم ان يحركوا ساكنا اثر هذه الاعتداءات المستمرة والمتواصلة على سوريا.   واختتم :" ما نتمناه هو أن يصحوا العرب من كبوتهم وان يصححوا بوصلتهم وان يرتبوا بيتهم الداخلي فالحالة العربية المترهلة هي التي جعلت المستعمرين يمعنون في تآمرهم على فلسطين وفي اعتداءاتهم على سوريا وعلى غيرها من الأقطار العربية الشقيقة .



نقلا عن الاقباط متحدون




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play