الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بكل وحشية مارس الرذيلة مع ابنته.. عامل ويقتل والده بمساعدة زوج شقيقته في الشرقية

منذ 1 اسابيع
June 26, 2020, 9:06 pm بلغ
بكل وحشية مارس الرذيلة مع ابنته.. عامل ويقتل والده بمساعدة زوج شقيقته في الشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، من ضبط عامل وزوج شقيقته لقيامهما بقتل والد الأول وارجعوا السبب إلى أنه على علاقة غير شرعية بابنته.
تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقى مركز شرطة الحسينية بلاغا من "شيرين ح ع ح" مقيمة بقرية سعود اتهمت خلاله شقيقها " ح ح" 27 عاما عامل وزوجها " عبدالحميد ع ا" 52 عاما عامل بقتل والدها "ح ع" عامل.
انتقلت قوة من مركز شرطة الحسينية لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن المتهمين قاما بالاعتداء على المجني عليه بالضرب بأداة خشبية "شومة" أثناء نومه وقاموا بالتخلص من الجثة بدفنها في قطعة أرض زراعية ملحقة بمنزل زوج ابنته.
تم ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب علاقة غير شرعية بين المجني عليه وابنته.
وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق وقررت حبس المتهمان 4 أيام على ذمة التحقيق وعرض ابنه المجني عليه على الطب الشرعي.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.