موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شاب بطريقة بشعة على طريقة الدواعش

منذ 4 شهر
June 26, 2020, 11:05 pm
بلغ

موضوع
التحريات تكشف تفاصيل مقتل شاب بطريقة بشعة على طريقة الدواعش
شهد منطقة البساتين جريمة بشعة، حيث قام مجموعة من الأشخاص بقتل شاب بطريقة بشعة وإلقاء الجثة في الشارع من أعلى سطح المنزل.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة البساتين، يفيد بمقتل شاب بشارع رشاد نصر المتفرع من فايدة كامل بدائرة القسم.







انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى مكان الحادث، وتبين وجود شاب يبلغ من العمر 38 عاما، مقيم بذات العنوان، ملقى على الأرض، غارقا في بركة من الدماء، وبه طعن في البطن وكسور بالساقين وكسر بالجمجمة نتيجة سقوط من أعلى سطح المنزل، تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة.

وانتقلت النيابة لمكان الحادث لمعاينة الجثة، وأمر بنقلها إلى مشرحة المستشفى، وطلبت تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبيها.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play