الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جبروت امرأة . .القصة الكامله لـ الجريمة التي هزت شبرا

منذ 1 اسابيع
June 26, 2020, 11:07 pm بلغ
جبروت امرأة . .القصة الكامله لـ الجريمة التي هزت شبرا

جريمة بشعة استيقظت عليها مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عقب تجرد أم من مشاعر الأمومة، وقيامها بخنق طفلتيها الصغار بدل من رعايتهما.
البداية
كانت عندما تلقي العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من المستشفى بوصول جثتي طفلتين هما "ريتاج" 7 سنوات و"جنا" 6 سنوات وبهما آثار خنق حول الرقبة تم اخطار اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية.
الأم تنكر الجريمة
وبسؤال والدتهما وتدعى سمية، ادعت أنها توجهت إلى السوق لشراء متطلبات المنزل وعندما عادت وجدتهما متوفيتين خنقا بالغاز، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بعد قرار الطب الشرعي بوجود شبهه جنائية في الوفاة وبتضيق الخناق على الأم انهارت واعترفت بارتكاب الواقعة.
اعترافات الأم
واعترفت المتهمة فى التحقيقات التى أجريت معها بوجود خلافات بينها وبين زوجها لعدم إنفاقه عليها والأطفال وأنه دائم الشجار معها وخاصة بعد وفاة ابنها في وقت سابق فقررت قتل الطفلتين والانتحار بعد ذلك، وأضافت أنها أقدمت على خنق الطفلتين وعقب ارتكاب الجريمة تراجعت عن الانتحار وأسرعت بالطفلتين إلى المستشفى في محاوله لإنقاذهما إلا أنها كانتا فارقا الحياة.
وأشارت المتهمة في اعترافها، أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة جراء معاملة زوجها، فقررت أن تريح نفسها وترحم أطفالها من العذاب وتقتلهما ثم تنتحر وفى يوم الحادث انتظرت توجه زوجها للعمل ثم دخلت غرفة نومهما وخنقتهما أثناء نومهما.
النيابة تحقق في الجريمة
فتحت النيابة العامة بشبرا الخيمة، التحقيق في الواقعة وأمرت بإعداد تقرير طبي عن الجثتين، ومازالت التحقيقات جارية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.