موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستقر ومعقول.. تعرف على توقعات الأحوال الجوية الفترة المقبلة

منذ 1 سنه
June 26, 2020, 11:16 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

كشفت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، عن التوقعات للأحوال الجوية للفترة المقبلة، مؤكده أن حالة الطقس مستقرة بشكل كبير.

وقالت شاكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحنا مصري"، المذاع عبر شاشة "المصرية"، اليوم الجمعة، أن جمهورية مصر مستقرة في درجات الحرارة، لافتة إلى أن الأحوال الجوية في البلاد في المستويات المعقولة من هذا الوقت من العام.





الأخبار المتعلقة

وتابعت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس في الفترة الحالية في النهار حار وفي الليل في انخفاض كبير في درجات الحرارة يصل لأكثر من 12 درجة مئوية، موضحة أن هذا الأمر يجعل الجو لطيفا جدا ليلا.


وأكملت الدكتور ايمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، أنه حتى الآن لم نشهد موجات حارة ولكن في أيام متفرقة وقليلة، مشيرة إلى أن نسبة الرطوبة المرتفعة سبب زيادة الإحساس بارتفاع درجة الحرارة.


وأنهت الدكتورة، أنه :"علينا أخذ الاحتياطات ونرتدي ملابس قطنية وذات الألوان الفاتحة وتجنب أشعة الشمس ويكون معانا شمسية".

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play