موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تصريح من محمد صلاح بعد التتويج بالدوري الإنجليزي

منذ 3 شهر
June 27, 2020, 6:02 am
بلغ

تصريح من محمد صلاح بعد التتويج بالدوري الإنجليزي
موضوع

أعرب محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ الريدز منذ 30 عاما، قائلا إنه سعيد بتحقيق حلمه وحلم جماهير ليفربول. 






وأضاف "صلاح"، خلال تصريحات عبر فضائية "بي إن سبورتس"، أنه دائما يسعى وراء أحلامه حتى يحققها على الرغم من وجهة نظر البعض عليها سواء كانت منطقية أو لا. 

محمد صلاح: حلمت بالفوز بالدوري الإنجليزي منذ أيامي الأولى في إنجلترا
وتابع أنه منذ قدومه إلى انجلترا وحلم بالتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي وبطولة دوري أبطال أوروبا، وبالفعل نجح في تحقيق تلك الأحلام بقميص نادي ليفربول. 

وأردف: "كان بإيدينا نحقق دوري الأبطال في أول موسم لي مع ليفربول، ولكن خسرنا ولكن حققناه بالفعل في الموسم الثاني، وهذا الموسم حققت الدوري الإنجليزي، والحمد لله لما بحب أوصل لحاجة، بوصلها".  

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play