موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حكم قضائى تنتظرة سما المصرى

منذ 5 شهر
June 27, 2020, 9:13 am
بلغ

حكم قضائى تنتظرة سما المصرى

اليوم الحكم على سما المصرى ومحاكمة محمد بديع و نظر دعوى غلق مكتب BBC
 





كتب إيهاب المهندستشهد أروقة المحاكمة، بالقاهرة والجيزة، اليوم السبت، نظر العديد من القضايا الهامة، ولعل أبرزها الحكم على سما المصرى بتهمة التحريض على الفسق.
الحكم على سما المصرى بتهمة التحريض على الفسق
تنطق الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار رامى منصور، اليوم السبت، بحكمها على سما المصرى لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.
نظر محاكمة بديع بأحداث قسم العرب
تنظر محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار سامي عبد الرحيم، اليوم السبت، إعادة محاكمة محمد بديع وصفوت حجازى ومحمد البلتاجى و44 آخرين من قيادات جماعة الإخوان، فى أحداث العنف التى وقعت فى محافظة بورسعيد فى أغسطس 2013، والمعروفة باسم "أحداث قسم شرطة العرب"، فى اتهماهم بالتحريض على العنف والانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون.
دعوى إغلاق مكتب   BBC
قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، حجز الدعوى المقامة من سمير صبرى المحامى، يطالب فيها بغلق مكتب   BBCفى مصر لتعمدها الإساءة والتحريض ضد البلاد.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play