موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف عن الكلمات التى نطقت بها سما المصرى عقب الحكم الذى صدر ضدها من المحكمة

منذ 5 شهر
June 27, 2020, 2:01 pm
بلغ

موضوع

نكشف عن الكلمات التى نطقت بها سما المصرى عقب الحكم الذى صدر ضدها من المحكمة

بعد الحكم عليها بالحبس ٣ سنواتسما المصري أنا بريئة أنا فنانة اشمعنى أنا





دخلت الراقصة سما المصري في نوبة بكاء هيستيري بعد الحكم عليها بالحبس ٣ سنوات بتهمة التحريض على الفسق مرددة "أنا بريئة ما حرضتش حد أنا فنانة اشمعنى أنا". 


وكانت محكمة الجنح الاقتصادية عاقبت الراقصة سما المصري بتهمة التحريض على الفسق والفجور بالحبس ٣ سنوات وتغريمها ٣٠٠ ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة ٣ سنوات. 

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أمر بحبس سما المصري على ذمة التحقيقات التي تجري معها، ونسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، وإتيانها علانية أفعالا فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المُتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتدائها على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشائها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

يذكر أن وحدة الرصد بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت تداولاً واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مُصورة للمتهمة مُخلة وخادشة للحياء العام، وورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع "Facebook" عدد كبير من الشكاوى ضدها؛ لنشرها تلك الصور والمقاطع، مُبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها؛ وبإحالة الإدارة تقريرا بما أسفر عنه الرصد إلى النائب العام؛ فأمر باتخاذ إجراءات التحقيق.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play