الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حدث منذ قليل بالاسماء | إصابة 5 مراقبين فى امتحانات الثانوية العامة بالسويس فى حادث سير وسيارات الاسعاف تهرع لمكان الحادث

منذ 4 يوم
June 28, 2020, 11:01 am بلغ
حدث منذ قليل بالاسماء | إصابة 5 مراقبين فى امتحانات الثانوية العامة بالسويس فى حادث سير وسيارات الاسعاف تهرع لمكان الحادث

أصيب 5 مراقبين بامتحانات الثانوية العامة، فى محافظة السويس فى حادث انقلاب سيارة ملاكى الشرقية، رقم "188513"، على طريق "السويس- القاهرة"، أمام محطة المياه بوادى حجول اتجاه السويس، وتم نقل المصابين لمستشفى السويس العام لتلقى العلاج.
وعلى الفور دفع مرفق إسعاف السويس برئاسة الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق الإسعاف، بثلاثة سيارات إسعاف، وتم نقل ثلاثة من المراقبين المصابين إلى مستشفى السويس العام، لتلقى العلاج، بينما رفض إثنين نقلهم للمستشفى وحالاتهم مستقرة.
وقال مصدر أمنى لـ "اليوم السابع"، إن مراقبين امتحانات الثانوية العامة الخمسة فى الحادث كانوا قادمين من محافظة الشرقية لمراقبة الامتحانات فى السويس، وهم كمال أحمد أحمد عصفور، 58 سنة، من العاشر من رمضان، يراقب فى مدرسة ابن سينا الثانوية بنات جنوب السويس، أصيب، كدمات وسحجات، وعاطف حلمي محمد عبدالله، 58 سنة، أصيب بكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، ويراقب فى مدرسة السويس الثانوية بنات جنوب السويس، ومحمد محمد علي السيد 59 سنة، من العاشر من رمضان، أصيب بكدمات وسحجات، ويراقب فى مدرسة السويس الإعدادية الحديثة بنات جنوب السويس، وتم نقلهم إلى مستشفى السويس العام لتقلى العلاج، بينما رفض إثنين من المراقبين نقلهم للمستشفى وهم  محمد عبدالحليم محمد 53 سنة، من العاشر من رمضان، ويراقب بمدرسة السويس الإعدادية الحديثة بنات جنوب السويس، وتامر علي محمود 59 سنةـ من العاشر من رمضان، ويراقب بمدرسة السويس الإعدادية القديمة بنات بحي السويس.
وانطلق ماراثون الثانوية العامة في السويس، بمشاركة 4500 طالب وطالبة موزعين على 17 لجنة امتحان في أحياء السويس الخمس، وسط إجراءات استثنائية بسبب فيروس كورونا المستجد.
ووفر مرفق الإسعاف بالسويس برئاسة الدكتور محمد طنطاوي، مدير مرفق الإسعاف، سيارة إسعاف أمام مقر كل لجنة امتحان، بجانب تواجد رائد صحي بكل لجنة، لفحص الطلاب قبل دخولهم مستخدمًا جهاز كشف الحرارة، مع الملاحظة العامة لحالة كل طالب، بعد العبور من ممر التعقيم وارتداء الواقي البلاستيكي عن الأحذية.
وقالت سلمى الشاعر، مدير مديرية التربية والتعليم في السويس، أنه جرى خفض عدد الطلاب بكل لجنة من 25 إلى 10 أو 12 طالب بحد أقصى، مع توافر زجاجة جل تعقيم بين كل لجنتين لتعقيم أيدي الطلاب، قبل دخول اللجان مباشرة.
christian-dogma.com
 
السيارة التى تعرضت للحادث

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.