الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حادث مؤسف .. 3 أشخاص يمثلون بجثة شاب حاول فض مشاجرة بالشرابية

منذ 5 يوم
June 28, 2020, 3:31 pm بلغ
حادث مؤسف .. 3 أشخاص يمثلون بجثة شاب حاول فض مشاجرة بالشرابية

شهد حى الشرابية بالقاهرة مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية والبيضاء، وسقط على إثرها شابا قتيلا وبعدها فر المتهمين هاربين.

انتقلت "بوابة الوفد" الى شارع مصنع الورق بالشرابية مسرح الجريمة ونقلت روايات الأهالي والجيران الذين كشفوا الكثير من كواليس تلك الجريمة البشعة.
وقال شاهد عيان كان يقف أثناء المشاجرة "إنها بدأت بين عائلة عبد المنعم وعائلة فونيا مشادة كلامية هى التى أشعلت المشاجرة بينهما، شتائم وعلو صوت فقرر شاب يدعى "احمد خالد"صاحب الـ 27
عاماََ، ولدية طفل التدخل لفض المشاجرة حيث اعتبرت عائلة عبد المنعم أن هذا إهانة لهم، وأن ذلك الشارع ملك لهم فقررو أن يلقنوة درسًا قاسيًا فقام 3 أفراد من العائلة المتهم الأول يدعى أحمد عبدالمنعم، وهانى عبدالمنعم ومحمد عبدالمنعم، مدججين بالأسلحة البيضاء والنارية، وقام إثنين بطعنة فى صدرة ووجهة ليسقط على آثارها حاول الضحية المنازعة والذهاب إلى منزله

زحفاََ ليأتى المتهم الأول ويقوم بإطلاق طلقة نارية بالرأس حتى أصبح جثة هامدة وسط بحيرة من الدماء حاولت الأهالى إسعافه ونقلة إلى مستشفى معهد ناصر لكنه وصل الى المستشفى جثة هامدة.

بقايا زجاجات
 
christian-dogma.com
 
تلقى قسم شرطة الشرابية إخطار مفاده بوجود واقعة قتل  بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب وبه طلق ناري فى الرأس وإصابات وعدة طعنات، وبعمل التحريات دلت على قيام مشاجرة بين عائلتين  بسبب مشادة كلامية ،مما أسفر عن سقوط مواطن ضحية لم يكن له علاقة باى من طرفى النزاع كما أمرت النيابة بتشريح جثة الشاب القتيل وسرعة ضبط المتهمين.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.