الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الساعة بـ 3000 جنيه .. سقوط شبكة كوكي لممارسة الرذيلة بفندق في وسط البلد

منذ 4 يوم
June 28, 2020, 3:47 pm بلغ
الساعة بـ 3000 جنيه .. سقوط شبكة كوكي لممارسة الرذيلة بفندق في وسط البلد

"3 آلاف جنيه للساعة" تسعيرة شبكة "كوكي"، لممارسة الدعارة والرذيلة بأحد فنادق وسط البلد في منطقة قصر النيل، حيث أنشأت المتهمة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك؛ بهدف اصطياد الزبائن من خلال نشر صور وفيديوهات مخلة بالآداب، والاتفاق معهم على مقابل مادي 3000 جنيه في الساعة.

وتمكن ضباط مباحث آداب السياحة من ضبط المتهمة الرئيسية، وباقى أفراد الشبكة، وعرضهم على النيابة العامة، التى قررت حبسهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

يذكر أن معلومات وردت إلى اللواء مدحت منتصر، مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، تفيد إدارة "سماح.إ"، 27 عاما وشهرتها "كوكي" صفحة على "فيس بوك" لاستقطاب النسوة الساقطات، وبصحبتها كل من "شيماء.س"، 29 عاما، شهرتها شوشو، و"منى.ق" 26 عاما، شهرتها سارة، أثناء وجودهن في فندق شهير بقصر النيل.

رخصوا السعر بسبب كورونا القصة الكاملة لشبكة دعارة "صيني" بالقاهرة
شبكة أداب
ضبط عاطل وزوجته حولا منزلهما لوكر دعارة بشبرا الخيمة
بمواجهة الفتيات اعترفن بممارسة الدعارة مع الأثرياء العرب داخل الفنادق مقابل 3 آلاف جنيه في الساعة الواحدة، وتم تحرير المحضر رقم 3313 جنح قصر النيل.

هذا الخبر منقول من : الوطن









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.