الحق والضلال الحق والضلال
البحث

رفضت معاشرته.. فقتلها .. التحقيقات تكشف جريمة هزت الجيزة

منذ 4 يوم
June 28, 2020, 6:25 pm بلغ
رفضت معاشرته.. فقتلها .. التحقيقات تكشف جريمة هزت الجيزة


عايز أخد حقي الشرعي كلمات رددها قاتل زوجته بمنطقة بولاق الدكرور، صباح اليوم الأحد، بعدما اقتياد الأجهزة الأمنية بالجيزة له إلى محكمة جنوب الجيزة، لعرضه على قاضى المعارضات لنظر قرار تجديد حبسه، فى الاتهامات المنسوبة إليه - تهمة القتل العمد لزوجته - بعد أن تعدى عليها بآلة حادة حتى فارقت الحياة.

حضر المتهم فى الساعات الأولى من الصباح وسط حراسة أمنية مشددة، وتم عرضه على القاضي، وفي هدوء تام اعترف بتفاصيل جريمته قائلا: "كانت عايز آخد حقي الشرعي منها وهي رفضت وكل يوم كانت بترفض استمرت أسبوع على الرفض مسكت حديدة وضربتها لحد ما ماتت".

وعقب تسجيل اعترافات المتهم، أصدرت المحكمة قرارا بتجديد حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، ولا تزال التحقيقات مستمرة.


ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت قيادة اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير المباحث، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا من سائق، 40 سنة، مقيم دائرة القسم، أنه علم من الأهالي بحدوث مشاجرة بين خالته وتدعى "كريمة"، عاملة نظافة، 25 سنة، مقيمة دائرة القسم وزوجها، عامل، 35 سنة، مقيم بالعنوان ذاته، حيث أقدم على قتلها وفر هارباً.

بانتقال مفتشي قطاع الأمن العام وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحت قيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، إلى مكان الواقعة، عثر على جثة المجني عليها مصابة بجرح قطعي طولي بفروة الرأس و6 جروح غائرة بالجبهة.

جرى تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ضم مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده إلى التوصل لمكان اختباء المتهم لدى أقاربه بمحافظة الدقهلية، وضبطه.

هذا الخبر منقول من : الوطن









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.