الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كشف تفاصيل قتل طفلة على يد سباك وعامل تجردوا من مشاعرهما الإنسانية و وضعها داخل خزان مهجور وحرقها بمادة كاوية بعد الاعتداء عليها..

منذ 3 يوم
June 28, 2020, 10:24 pm بلغ
كشف تفاصيل قتل طفلة على يد سباك وعامل تجردوا من مشاعرهما الإنسانية و وضعها داخل خزان مهجور وحرقها بمادة كاوية بعد الاعتداء عليها..

موضوع
كشف تفاصيل قتل طفلة  على يد سباك وعامل تجردوا من مشاعرهما الإنسانية و وضعها داخل خزان مهجور وحرقها بمادة كاوية بعد الاعتداء عليها
كتب 
أحمد شرباش


تجرد سباك وعامل من مشاعرهما الإنسانية، وأنهيا حياة طفلها بعد اغتصابها، حيث قاما بوضعها داخل خزان مهجور وخرقها بمادة كاوية خوفا من فضح جريمتهما، وتشويه ملامحها، ونجحت مباحث الجيزة من ضبطهما وإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.
 
تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، وتبين من المعاينة أن أوصاف الضحية تتكابق مع بلاغ تقدمت به

ربة منزل باختفاء طفلتها صاحبة الـ 12 عاما، وبمناظرتها تعرفت عليها.
 
وكشفت التحريات بمراحعة كاميرات المراقبة أن سباك وعامل استدرجا الطفلة وقاما بالتعدي عليها جنسيا ثم أنهيا حياتها ووضعاها داخل خزان يحتوي على مواد كاوية؛ لإخفاء ملامحها ليصعب التعرف عليها.
 
تم ضبط المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا بالعثور علي جثة متحللة داخل برميل في خزان مهجور بدائرة القسم.
هذا الخبر منقول من : الوفد

 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.