تعرف علي أسباب انخفاض أسعار البيض في السوق

منذ 1 سنه
June 29, 2020, 6:01 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

تعرف علي  أسباب انخفاض أسعار البيض في السوق
قال الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن ارتفاع أسعار الدواجن على مدار أيام شهر رمضان الماضي ليباع الكيلو بسعر 30 جنيه في المزرعة و38 جنيه للمستهلك لم يحدث من 10 سنوات وذلك لارتفاع سعر الكتكوت إلى 16.5 جنيه.





وأضاف خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة "الحياة" الأحد، أن انخفاض أسعار الدواجن مؤخرا إلى 21 جنيه في المزرعة ساهم في خسائر للمنتجين تتراوح ما بين 3 و4 جنيه، موضحًا أن انخفاض أسعار البيض مؤخرا جاء بسبب الوفرة في الإنتاج، حيث يصل الإنتاج إلى 13 مليار بيضة.
وتابع بأن إغلاق المطاعم والفنادق والمدارس خلال الفترة الماضية كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا، ساهم في زيادة المعروض من البيض في السوق ومن ثم انخفاض أسعاره.

 

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play