موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضبط مدير مبيعات شركة بالعاشر من رمضان بتهمة سرقة منتجات بـ7 ملايين جنيه

منذ 1 شهر
June 29, 2020, 7:10 am
بلغ

موضوع
ضبط مدير مبيعات شركة  بالعاشر من رمضان بتهمة سرقة منتجات بـ7 ملايين جنيه 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بإشراف اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية  من إلقاء القبض على مدير مبيعات شركة لاتهامه مع آخرين بسرقة منتجات بلغت قيمتها ٧ مليون جنيه، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط باقي المتهمين.


البداية بتلقي اللواء عمر رؤوف مدير مباحث الشرقية إخطار من المقدم أحمد الخولي رئيس مباحث قسم شرطة  العاشر من رمضان يفيد تلقيه بلاغا من صاحب شركة زيوت طبيعية يتهم فيه ٣ موظفين بالشركة، بسرقة زيوت، وبإجراء التحريات تبين أن المتهمين الـ٣ كانوا يسرقوا كراتين زيوت بصورة يومية بقيمة نحو ١٠٠ ألف جنيه يوميا لمدة، وبإجراء جرد للمخازن بلغت قيمة المسروقات نحو ٧ مليون جنيه، وألقت أجهزة الأمن القبض على "سامح" مدير المبيعات، وجار تكثيف الجهود لضبط "محمد. ع" مدير المخازن، و"أحمد. م" فرد أمن وتحرر عن الواقعة المحضر رقم ٥٣٣٦/ ٢٠٢٠ جنح أول العاشر من رمضان.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play