الحق والضلال الحق والضلال
البحث

قرار من النيابة عقب نشوب حريق مستشفى خاصة فى الإسكندرية وعقب مصرع 7 مرضى

منذ 5 يوم
June 29, 2020, 11:06 am بلغ
قرار من النيابة عقب نشوب حريق مستشفى خاصة فى الإسكندرية وعقب مصرع 7 مرضى

صورة أرشيفية

موضوع

قرار من النيابة عقب نشوب حريق مستشفى خاصة فى الإسكندرية وعقب مصرع 7 مرضى


انتقل فريق من نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، تحت إشراف المستشار أشرف المغربى، المحامى العام الأول لنيابات المنتزه، والمستشار حسنى محمود شرف رئيس نيابة المنتزه أول لإجراء معاينة حريق بأحد المستشفيات الخاصة، والذى تسبب فى مصرع 7 مرضى وإصابة 7 من طاقم المستشفى، وندب الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة لكشف أسباب الحريق.
تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الاسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل فى احد المستشفيات الخاصة الموجوده بإحد العقارات السكنية بمنطقة بشر بشارع محمد نجيب دائرة القسم.
 
وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان الواقعة وتوجهت قوات من الحماية المدنية، وتم الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، ومنع امتداده بالمستشفى، وتوجهت سيارات الإسعاف لمكان الحريق لنقل المصابين والمرضى لأماكن أخرى.
 
وبالمعاينة والفحص أن الحريق اندلع فى مستشفى خاص بسبب حدوث ماس كهربائى، ما أسفر عن مصرع 7 مرضى نتيجة اختناقهم، وإصابة 7 أشخاص من طاقم المستشفى إداريين، وتم نقل الجثث إلى المشرحة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.