موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لشكه فى سلوكها | عامل يقتل زوجته ويشعل بها النيران لإخفاء جريمته بالظاهر

منذ 1 سنه
June 29, 2020, 7:56 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

موضوع


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة في كشف غموض وملابسات العثور على جثة ربة منزل متفحمة داخل شقتها وبها 3 طعنات متفرقة بجسدها تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها بسبب شكه في سلوكها.
وأوضحت التحريات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم وزوجته لشكه في سلوكها فتعدى عليها بالضرب ثم توجه إلى المطبخ وأحضر سلاحًا أبيض ووجه لها 3 طعنات فسقطت على الأرض مفارقة الحياة.
وأشارت إلى أن المتهم قام بإشعال النيران في الشقة لإخفاء جريمته وإبعاد أي شبهة جنائية نحوه ثم فر هاربًا حتى سقط في قبضة رجال المباحث.
كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة تلقت بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في أحد العقارات في الظاهر ودفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.
وتم فرض كردون أمني وتم محاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات وتمت عملية إخماد الحريق.
وبالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة ربة منزل فى العقد الثالث من عمرها وبها آثار ٣ طعنات وآثار حروق بجسدها وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال شهود عيان تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها بسبب شكه في سلوكها وأنه دائمًا يتعدى عليها بالضرب.
بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم في مكان اختبائه بمنطقة دار السلام وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play