الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خبر مؤسف ارتفاع العدد المصابين بفيروس كورونا بفريق نادى طنطا

منذ 2 اسابيع
June 30, 2020, 4:21 am بلغ
خبر مؤسف ارتفاع العدد المصابين بفيروس كورونا بفريق نادى طنطا

خبر مؤسف ارتفاع العدد المصابين بفيروس كورونا بفريق نادى طنطا 
موضوع
أصدر نادي طنطا منذ قليل بيانا رسمياً أعلن فيه اكتشاف اصابه لاعب جديد في صفوف الفريق واحد أعضاء الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا لنتيجه المسحه الثانيه التي أجريت للفريق الأول والجهاز الفني كان اللاعبين قد خضعوا لاختبار المسحة الأولى يوم الثلاثاء الماضي واسفرت نتيجتها عن إصابة 3 لاعبين و2من الجهاز الفني بكورونا.
 
وكان مجلس إدارة نادى طنطا الرياضي قد أصدر بيانا الخميس بيانا رسميا اعلن فيه إصابة 3لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم و2من الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد. وأكد مجلس الإدارة فى بيانه عللا إيجابية تحليل المسحة الأولى للمصابين بعد ان خضعوا مع باقي الفريق والجهاز الفني للفحص الطبي للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
وأوضح مجلس الإدارة فى بيانه أنه فور اكتشاف الإصابات تم عزل المصابين فى المنزل وخضوعهم لبروتوكول العلاج المنزلي ومتابعتهم يوميا، فى الوقت الذي لم يتحدد فيه موعد إجراء تحليل المسحة الثانية للمصابين . وكان قد خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا الرياضى يوم الثلاثاء الماضي لإجراء المسحة الطبية الأولى للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد .
 
ووصلت لجنة طبية للنادى ، بحضور الجهاز الإدارى للفريق بالكامل وجميع اللاعبين، وخضع الكابتن أيمن المزين المدير الفنى للفريق والجهاز المعاون له للمسحة ، كما خضع جميع اللاعبين أيضا لإجراء مسحة الحلق ، وسط إجراءات احترازية بالنادى ، وسط تباعد بين اللاعبين حفاظا على سلامتهم . وظهرت نتيجة فحص العينة الأولى إيجابية إصابة 3لاعبين و2من الجهاز الفني للفريق
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.