الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بلاعة مكشوفة أمام مستشفى الطب الرياضى بطنطا تنذر بكارثة

منذ 2 اسابيع
June 30, 2020, 5:46 am بلغ
بلاعة مكشوفة أمام مستشفى الطب الرياضى بطنطا تنذر بكارثة

يشهد طريق كورنيش ترعة القاصد الجديد المؤدى إلى منطقة الاستاد وشارع 30/6 والمرصوف حديثا والذى تكلف الملايين من الجنيهات حالة من الإهمال الشديد رغم تصريحات محافظ الغربية طارق رحمى ونائبه احمد عطا بضرورة مطابقة الأعمال للمواصفات.
وأكد عدد من الأهىال، أن ما يشهده الطريق من وجود بلاعة مكشوفة أمام مستشفى الطب الرياضى تهدد حياة المارة ومرتادى المستشفى والشارع ووقوع كارثة حقيقية لوجود بلاعة مكشوفة بدون غطاء فى الوقت الذى تبعد البلاعة المكشوفة التى تهدد بحصد أرواح المواطنين سوى عدة أمتار قليلة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية وجهاز شئون البيئة ومنطقة الاستاد التى أقيم عليها عشرات المحلات بسور الاستاد.
كانت كاميرا "اليوم السابع" قد رصدت وجود بلاعة مكشوفة بدون غطاء امام مستشفى الطب الرياضى بطنطا بمنطقة الاستاد على كورنيش ترعة القاصد الجديد والذى تم الانتهاء من رصفه منذ عدة أشهر .
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com
 
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.