الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البابا تواضروس يعلن على الجميع .. نصلي من أجل كل مسئول على المستوى المحلي والإقليمي والدولي

منذ 6 يوم
June 30, 2020, 11:22 am بلغ
البابا تواضروس يعلن على الجميع .. نصلي من أجل كل مسئول على المستوى المحلي والإقليمي والدولي

البابا تواضروس يعلن على الجميع نصلي من أجل كل مسئول على المستوى المحلي والإقليمي والدولي
 
ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، كلمة روحية اليوم، الثلاثاء، ضمن حلقات "معا بنفس واحدة" والتى تبث على مدار أيام صوم الرسل والذي ينتهى بتذكار استشهاد الرسولين بطرس وبولس في الثاني عشر من يوليو المقبل.

وتأمل البابا تواضروس الثاني في الإصحاح الثالث والعشرين من سفر أعمال الرسل، في الأية الـ 11 التى تقول "وفي الليلة التالية وقف به الرب وقال:ثق يا بولس لأنك كما شهدت بما لي في أورشليم هكذا ينبغى أن تشهد في رومية أيضا"، وهنا تظهر صورة من صور مساندة الله للخدام والخادمات في كل وقت، لافتا إلى أن أورشليم هى أم الكنائس.

أقرأ  أيضا

بيت العائلة المصرية: ثورة 30 يونيو حفظت التماسك والترابط بين كل أبناء الوطن الواحد


رئيس الطائفة الإنجيلية: من الممكن أن يتم تمديد قرار تعليق الصلوات في هذه الحالة


وقال البابا تواضروس الثاني إن هذه الأية تؤكد عمل الله مع خدام الكنيسة، وهو ما ظهر مع بولس الرسول في مواقف كثيرة، مطالبا بالصلاة من اجل كل المسئولين، وكل من هم في مسئولية على مستوى الأسرة أو الدولة او العالم.


وتابع قائلا، إن المسئول شخص يحتاج إلى أن تسنده نعمة الله لانه سوف يسأل في يوم من الأيام عن هذه المسئولة سواء كانت بسيطة او محدودة على مستوى الأسرة او كبيرة على مستوى المجمتع او العمل، لذلك نصلى اليوم من أجل كل مسئول سواء على المستوى المحلي او الاقليمي او الدولي من أجل أن يسندهم الله في مسئوليتهم.

كان قداسة البابا تواضروس الثاني قد قدم في وقت سابق اليوم خالص العزاء لنيافة الأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي ولمجمع راهبات دير الأنبا بضابا، في رحيل الأم الفاضلة الراهبة رفقة الأنبا بضابا، ويلتمس عزاءً سمائيًا لأسرتها وأحبائها، طالبًا لنفسها البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.