الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أخيرًا.. منظمة الصحة العالمية ترسل فريقًا إلى الصين للتحقيق في مصدر كورونا

منذ 2 يوم
June 30, 2020, 11:35 am بلغ
أخيرًا.. منظمة الصحة العالمية ترسل فريقًا إلى الصين للتحقيق في مصدر كورونا

أخيرًا منظمة الصحة العالمية ترسل فريقًا إلى الصين للتحقيق في مصدر كورونا
 
أعلنت منظمة الصحة العالمية أنها سترسل فريقًا للتحقيق حول فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، إلى الصين خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب انتقادات كثيرة من قبل الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية ومطالبتها بضرورة التحقيق فى أصل فيروس كورونا المستجد.

وصرح المدير العام للمنظمة تيدروس أدهانوم جيبريسوس، بأن المنظمة سترسل فريقا إلى الصين الأسبوع المقبل للتحقيق في أصل فيروس كورونا المستجد.

يأتى هذا القرار عقب أشهر من انتقادات حادة وجهتها الإدارة الأمريكية والرئيس دونالد ترامب لأداء المنظمة، واتهامها بالانحياز إلى الصين، وروايتها حول نشأة الفيروس الذي ظهر لأول مرة في مدينة ووهان، في ديسمبر الماضي، وفقا لما نقلته العربية نت.

وأوقف ترامب الشهر الماضي مساهمات بلاده المالية في المنظمة، لعدم قيامها بالإصلاحات الجذرية المطلوبة في أدائها، بحسب تعبيره في رسالة وججها سابقا إلى مدير عام المنظمة الأممية.

هذا الخبر منقول من : الدستور














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.