الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيروس كورونا يظهر مجددًا في بلدٍ تابعٍ لمملكة هولندا

منذ 2 يوم
June 30, 2020, 12:18 pm بلغ
فيروس كورونا يظهر مجددًا في بلدٍ تابعٍ لمملكة هولندا

فيروس كورونا يظهر مجددًا في بلدٍ تابعٍ لمملكة هولندا
 
 
عاد فيروس كورونا التاجي للظهور في جزيرة أروبا لأول مرة منذ أكثر من شهرٍ على خلو الجزيرة من أية حالة نشطة بالفيروس المستجد، وذلك مع تسجيل حالتي إصابة جديدتين بمرض "كوفيد-19".
وارتفع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا في أروبا إلى 103 حالات، تُوفي من بينها 3 حالات، في حين تم شفاء 98 حالة مصابى من مرض "كوفيد-19".
وانتصرت أروبا، وهي جزء من مملكة هولندا، على فيروس كورونا في 28 مايو الماضي، مع شفاء آخر حالة مصابة بالفيروس آنذاك في الجزيرة، لتصبح خالية وقتها من أية حالة نشطة بالفيروس.
وشهدت أروبا وهي جزيرة في البحر الكاريبي، تسجيل أول حالتي إصابة بفيروس كورونا في 13 مارس الماضي، فيما كانت آخر حالة إصابة مسجلة في 5 مايو الجاري، ليستقيم بعدها مؤشر الإصابات بصورةٍ أفقيةٍ دون تسجيل أية حالة إصابة جديدة، إلى حين تسجيل أول حالة إصابة يوم أمس الاثنين.
ويذكر أن مملكة هولندا تتكون من أربع دول تأسيسية هي هولندا وأروبا وسانت مارتن وكوراساو، كما أنها تتبعها مجموعة من الجزر تسمى جزر الكاريبي الهولندية، والتي أعلنت هي الأخرى في وقتٍ سابقٍ خلوها من فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.