موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حقيقة إصابة قيادي في هيئة السكك الحديدية بفيروس كورونا

منذ 6 شهر
June 30, 2020, 2:46 pm
بلغ

كشفت مصادر بالهيئة القومية للسكك الحديدية، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة إصابة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الدلتا التابعة للهيئة، بفيروس كورونا.

وأوضحت المصادر، أنه تبين إصابة المهندس أشرف العجوز، رئيس الإدارة، وذلك بعد ظهور الأعراض عليه، وإجراء التحاليل الطبية اللازمة، لافتةً إلى خضوعه للعزل المنزلي لمدة 14 يومًا.







وفي نفس السياق، شدد الفريق كامل الوزير وزير النقل، على قيادات هيئة السكك الحديدية اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، ومواصلة التطهير والتعقيم المستمر.

وأشار إلى أهمية ارتداء الكمامات والتنسيق المستمر مع شرطة النقل والمواصلات، لمتابعة تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن إلزام المواطنين بارتداء الكمامات في وسائل النقل الجماعي، وتم توفير كمامات وقائية للبيع بمكاتب صرف التذاكر وذلك حفاظا على سلامة وصحة الركاب.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play