الحق والضلال الحق والضلال
البحث

«استورجي» يقتل شقيقه بسبب كلب.. تفاصيل جريمة القناطر الخيرية

منذ 3 يوم
June 30, 2020, 7:27 pm بلغ
«استورجي» يقتل شقيقه بسبب كلب.. تفاصيل جريمة القناطر الخيرية


قررت نيابة القناطر الخيرية، حبس المتهم بقتل شقيقه في مشاجرة بينهما بسبب كلب، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال المتهم في التحقيقات إنه لم يقصد قتل أخيه وأنكر نية القتل، مشيرا إلى أن شقيقه المجني عليه تعدى عليه بالضرب فاستشاط غضبا وتبادل معه الضرب وفوجئ به يسقط غارقا في دمائه.
واستعجلت النيابة تقرير الطب الشرعي حول تشريح جثة المجني عليه وبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة.
كان المقدم أسامة مشهور، رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، قد تلقى إشارة من المستشفى بوصول «ك ر ع» عامل مصاب بجروح طعنية بالصدر وتوفي أثناء محاولة إسعافه.
انتقل الرائد محمد جمال، معاون المباحث، وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه «م ر ع» استورجي، أثناء تواجدهما بالعقار سكنهما بسبب خلافات أسرية، حيث إن المتهم والمجني عليه يقيمان في منزل، ويقوم المتهم بتربية كلب في الطابق الأول ويسكن المجني عليه في الطابق الرابع، فقام الكلب بمهاجمة أبناء المجني عليه أثناء دخولهم العقار، فتوجه المجني عليه لمعاتبة شقيقه وطلب منه ربط الكلب أو التخلص منه لعدم التعرض لأبنائه وإرهابهم، فحدثت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة تعدي خلالها الأخير على شقيقه بالضرب بسلاح أبيض «مطواه» محدثاً إصابته التي أودت بحياته.
تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.