الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جريمة هزت حسينية الشرقية.. هشم رأس والده انتقامًا ودفنه بحديقة زوج شقيقته

منذ 3 يوم
June 30, 2020, 11:45 pm بلغ
جريمة هزت حسينية الشرقية.. هشم رأس والده انتقامًا ودفنه بحديقة زوج شقيقته


لم يكُن "حسيني" يدري أن نهايته حتمية على يد أقرب الأقربين، وأن خلافات بينه وبين ابنته ستدفع شقيقها للخلاص منه، إذ لم يتعد الأمر في حقيقته خلافات عائلية بين الأب وابنته، لكنها كانت الشرارة لجريمة هزت أنحاء مركز الحسينية في محافظة الشرقية.
الجريمة تشكلت أركانها بين الابن وحماه المتزوج بشقيقته، بالاتفاق على الانتقام من الأب والتخلص منه.
استدعى الابن والده إلى منزل حماه، وهناك أحضر الابن "شومة"، عاجل بها أباه قبل أن يستريح على أريكة الضيوف، بضربات متتابعة على رأسه فارق بها الحياة، أمام أعين نسيبه.
نقل المتهمان الجثة إلى صندوق سيارة استعانا بها، للتخلص من جثمان الأب بالدفن في حديقة منزل المتهم الثاني.
كشفت الابنة ما وقع لأبيها فأبلغت الشرطة التي أخرجت الجثة من مدفنها للمعاينة، وألقت القبض على االجانيين.
كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من ربة منزل مُقيمة بقرية "بحر البقر 2" التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، تتهم فيه شقيقها "حسن.ح.م - 25 سنة - عامل باليومية"، وزوجها "ع.م - 53 سنة - تاجر"، بقتل والدها "حسيني.ح - 54 سنة - بائع"، بسبب خلافات عائلية.
تبين صحة الواقعة وأن نجل المجني عليه استعان بزوج شقيقته لاستدراج الأب إلى منزله بإحدى القرى المجاورة، وهناك أنهى حياته بعصا خشبية، قبل أن يتخلصا من الجثة بدفنها في حديقة الثاني.
جرى ضبط المتهمين، واستخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى "الحسينية" المركزي، وحرر بذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.