موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المصلون وراعي الكنيسة بالكمامات في أول قداس بكنيسة الكاثوليك بالفيوم

منذ 1 شهر
July 1, 2020, 2:14 pm
بلغ

أقامت مطرانية الأقباط الكاثوليك، بمحافظة الفيوم، أول قداس بكنيسة العائلة المقدسة التابعة لها، بمدينة الفيوم، صباح اليوم الأربعاء، بعد توقف للصلوات في الكنائس دام لأكثر من 3 أشهر، بسبب إجراءات الحظر، لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

حرص المصلون، على وضع ال كمامات الطبية على وجوههم، قبل دخول الكنيسة، وكذلك الأب بطرس أنور، راعي الكنيسة ، والشماس الذي كان يساعده في القداس، كما وضع مسئولو الكنيسة، ورقا مكتوبا عليه مكان الجلوس، لتحقيق التباعد الاجتماعي بين الحضور في القداس.

ووقف أحد العاملين بالمطرانية، على بوابة الدخول، لرش الكحول على إيدي المصلين الذين توافدوا على المكان، لحضور القداس، ضمن إجراءات التعقيم والحيلولة دون انتقال العدوى بالفيروس بين الحضور.

هذا الخبر منقول من : بوابة الأهرام




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play