موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل من المحكمة عن المتهمين في حادث طبيبات المنيا

منذ 4 شهر
July 1, 2020, 2:26 pm
بلغ

موضوع

قرار عاجل من المحكمة عن المتهمين في حادث طبيبات المنيا






انتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، من إعداد أمر الإحالة الخاص بواقعة الحادث المعروف إعلاميا بطبيبات المنيا، والتي راح ضحيته 3 طبيبات واثنين آخرين وبناء على ذلك صدر قرار بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، بعد الانتهاء من كافة التحقيقات. 
وتضمن قرار الإحالة، التقرير الفني الخاص بالسيارات المتضررة جراء الحادث والذي تسلمته النيابة بعد عرض السيارات على مهندس فني لفحصها، بالإضافة إلى إرفاق أقوال الضباط الذي أجرى التحريات بملف القضية والتي تضمنت أنه أثناء توجه أطباء من المنيا إلى وزارة الصحة في القاهرة، اصطدمت سيارتهم الميكروباص بسيارة نقل نتيجة لنوم السائق والسرعة الزائدة وانقلبت على الطريق، مما أدى إلى وفاة 3 طبيبات وسائق وعامل واصابة 17 آخرين. 
كما تسلمت النيابة تقريرا طبيا خاص بتشريح جثث المتوفين بالإضافة إلى تقرير حول حالة المصابين في الحادث، وتفاصيل الإصابات التى لحقت بهم، والتي تنوعت ما بين كسور وكدمات في مناطق متفرقة من الجسد.
يذكر أن غرفة عمليات النجدة بالجيزة قد تلقت اشارة تفيد بوقوع حادث بطريق الكريمات بدائرة قسم شرطة أكتوبر وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وبالفحص تبين، أنه أثناء توجه أطباء من المنيا إلى وزارة الصحة في القاهرة، اصطدمت سيارتهم الميكروباص بسيارة نقل نتيجة لنوم السائق والسرعة الزائدة وانقلبت على الطريق، مما أدى إلى وفاة 3 طبيبات وسائق وعامل وإصابة 17 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفيات وجرى إسعافهم.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play