موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو الاعلامى أحمد موسى يرد على سؤال الجماعات الإرهابية.. ليه بتطبل لـ بلدك

منذ 1 شهر
July 1, 2020, 9:35 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو  الاعلامى أحمد موسى يرد على سؤال الجماعات الإرهابية ليه بتطبل لـ بلدك 
ال الإعلامى أحمد موسى، إنه يدافع عن بلده وعن جيش وطنه طوال حياته، موضحًا أن الجميع من الجماعات الإرهابية كانت تتساءل " هو ليه أحمد موسي بيدافع كده عن الجيش والدولة وبيطبل ليهم".

وأوضح موسي، "أنا بدافع عن جيش بلدي عشان عارف اللى عملوه عشان الشعب ده انا معنديش غير بلدي وجيش بلدي، " وأكد موسي أن "الإخوان كانوا بيطلعوا يهاجموني عبر القنوات الفضائية". 

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد، أن تلك الجماعة قاموا بعمل إعلان فى شهر رمضان للكتابة عن الأشخاص التى تتكلم عن جيش مصر. 

وتابع موسي: " هفضل اتكلم عن بلدي لآخر نفس، وأكد أنه يعلم كل من هاجمه موضحًا " عارف مين اللى كتب عنى عشان خاطر الفلوس، مؤكدًا أن هذه الأشخاص متلونة ويعرفون أنفسهم جيدًا".

وأوضح أحمد موسى، أنه يعلم كل من هاجمه ويعلم من خلفه.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

موضوع مثبت
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play