موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ميس حمدان متهمة بالتنمر.. والجمهور يهاجمها شاهد التفاصيل

منذ 1 شهر
July 2, 2020, 5:17 am
بلغ

ميس حمدان متهمة بالتنمر والجمهور يهاجمها شاهد التفاصيل
موضوع
أثارت الفنانة ميس حمدان، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تنمرها على الفتيات المحجبات أصحاب الأسنان غير المتناسقة، وذلك من خلال فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 
وظهرت ميس حمدان في الفيديو، وهى تجسد شخصية فتاة تدعى سماح محجبة، وتنتمى إلى الفئة الشعبية وأسنانها غير متناسقة بـ"ضب"، وعلقت على الفيديو قائلة: "سماح بادي ماني من وحي خيالي".
وتلقت ميس حمدان العديد من التعليقات التي تنتقدها وتهاجمها على تنمرها من الفتيات المحجبات وأصحاب الأسنان غير المتناسقة، حتى قال لها أحد متابعيها: "ليه التنمر عالناس اللي أسنانها مش مزبوطة؟ لولا الفينيرز عليكم لكنا شفنا العجب فيكم يا ممثلين!"هو مش الفينيرز بس بصراحة دا فيلر وبوتكس وتاتو وديرمابن ومايكروبليدنج وسليكون وبلاوي سودا لو بطلتوا تعملوها حتبقوا اقل كمان من اللي بتتريقوا عليهم".

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play